المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بقعة الزيت صارت شلال دم وخراب ودمار على اهل غزة



ديما
04-11-2009, 03:21 PM
بقعة الزيت صارت شلال دم وخراب ودمار على اهل غزة


هل ستفلح حماس فى انجاز ما عجز علية ح** اللة



هل صورايخ قدس واحد واتنين وتلاته واربعة وفجر واحد واتين واربعه سوف تدمر اسرائيل



وسوف تعيد الينا فلسطين قبل عام 48



هل المواقف العربية سواء على مستوى الحكام والشعوب تبشر بالخير



هل انتهى ثقف حماس من تحريير كل فلسطين الى ايقاف وقف اطلاق النار وفتح المعابر



هل الصمود وخصوصا فى غزة سوف يؤدى الى انقلاب اليهود على انفسهم مما يؤدى الى ترك فلسطين والهروب الى اماكن اخرى



هل التحرك الشارع العربى سوف يستمر حتى نرى العروش العربية تتساقط لخدمة المقاومة



هل نحن مازلنا نعيش فى احلام الفتى الطائر



ام نتظر الى ان يصبح اهل غزة كلهم معاقين وجرحى

ام نتظر نتيجة مبارة القمة غدا بين الاهلى والزمالك ونشاهد الصورايخ التى تنطلق من استاد القاهرة تحية الى شعب غزة ثما الاحداث المؤسفة فى حالة فوز احداهما



ام نتظر صحوة اهل الكهف سوريا الاسد واحفاد الامير سلطان الاطرش واسمهان وفريد الاطرش

ام نتظر مسلسل تحرير فلسطين فى رمضان القادم



للاسف قيادة حماس ليس لديها اى وعى سياسى وكل يوم تثبت لنا وللعالم انها مجموعه مقاومه تعمل لصالح مصالح بعيدة كل البعد عن مصلحة الشعب الفلسطينى



الى قيادة حماس والى السيد خالد مشعل لايجوز لك ان تخطب وتنادى الشعوب العربية بمساندة المقاومة من خلال تمردها على حكوماتها وانت تقيم فى بلد لم تطلق رصاصة واحدة على اليهود من اربعين عاما دعوتك غير منطقية

عل خطابك يبث على التلفزيون السورى ام فقط على قناة الجزيرة



ام لك خطابين واحد للشعب العربى تطالبة بالمقاومه واخر للشعب السورى تطالبة بالسكوت والخنوع وراء قيادتة الحكيمة



هل رايت الطفلة التى بترت اطرافها على شاشات التلفاز لم نرى هذا المشهد على طفلة سورية منذ اربعين عاما



هل لان الشعب الفلسطينى يتمع بالرجوله اكثر من الشعب السورى



ولا علشان نسوان سوريا احلى من نسوان فلسطين

لا يا مشعل كندرة المراة الفلسطينة غالية كتير ولاتقل عن المراة السورية



الطفلة الفلسطينية لها الحق ان تعيش متل الطفلة السورية



الطفل الفلسطينى له الحق ان يعيش متل الطفل السورى



يا اخى تعلم من الاسد على قولة المثل عاشر اسد تصبح لبوة



لااريد ان اذكرك بان نصر الله الان لا يحتلف كثيرا عن اى نظام عربى رغم انه يمتلك كل شئ



هو الان فى موقف المتفرج متله من اى مواطن عربى ضعيف



ارحمونا من قرارتكم الخاطئة التى يدفع ثمنها المواطن العربى لكن بصراحة معكم حق لان نسبة الجهل فى الوطن العربى تساعدكم على المزيد من الشعارت لكن يجب ان تعلم ان هبة المواطن العربى لا تدوم طويلا ولا ادات الى تغير اى نظام على مدار 30 عاما بل الع** يتم التمديد لكل الحكام العرب بل اصبح التوريث شعار الامة العربية






ماهو الم**ب من وراء هذا الخراب فتح معبر وارسال علب فول وطحين
ام الم**ب تثبيت كراس حماس فى غزة ومش مشكله يموت الشعب ويحرق
متى كانت المقاومة من اجل كرسى تحرق ابنائها
تعلم من نصرالله وصدام حسين
لا تكون البلطة التى تذبح فيها شعبك لينام الشعب السورى فى هناء وانتاج مسلسلات فقط
حرام عليكم ارجعتم القضية الفلسطينة الى مئة عام للخلف واصبحت من قضية تحرير
الى قضية فتح معبر
مزقتم العالم العربى الى عشرين جزء
ولا احنا مكتوب علينا هيك يا اما الحمار يكون من الخارج او يكون منا

amyer
04-11-2009, 07:17 PM
لا تخافوااااااااا سترجع فلسطين وهذا عهد على كل فلسطيني وللاسف لا استطيع ان اقول عربي

amyer
04-11-2009, 07:18 PM
ومشكووووووووووووووورة

ديما
04-11-2009, 09:06 PM
مشكور على المرور وعلى التعليق الحلو

النورس الحائر
04-11-2009, 09:10 PM
لا حلو ولا قوة الي بالله

اللهم انصر اهل غزة

مشكوووووووووووووورة اختي

دموع الفرح****
04-11-2009, 09:12 PM
مشكوووووووووورة اختي

اللهم انصر انصر اهل غزة

ديما
04-11-2009, 09:22 PM
تسلمو على المرور

ديما
07-11-2009, 12:47 AM
تسلم على المرور والله بيعينا ومشكووووووور على التعليق الحلو

العقيد
07-11-2009, 12:43 PM
مشكووووووووووووووووورة
وتقبلي مروري

ديما
07-11-2009, 03:24 PM
مرورك على راسى ومشكووووووور على التعليق